تحميل برنامج تكرار التطبيقات للاندرويد بدون روت - 2Accounts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليوم سنتحدث عن فتح اكثر من حساب لاي تطبيق في الاندرويد وتكرار التطبيقات 

تحميل برنامج تكرار التطبيقات : برنامج 2Accounts الذي يسمح لك بتكرار اي تطبيق على هاتفك وفتح حسابات مختلفه في جهاز واحد من الانستقرام والفيسبوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي وايضا تكرار الالعاب وفتح اكثر من حساب وكل هذا بدون الحاجة لعمل روت لجهازك وكل ما عليك هوة تكرار التطبيق والدخول بحسابين مختلفين عن حسابك السابق . 



وهنا نسأل انفسنا لماذا نكرر التطبيقات ؟ 

هناك بعض الاشخاص يمتلكون عدة حسابات على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعية وبما ان التطبيقات لا تسمح بفتح حسابين في نفس الوقت فعليك ان تسجل خروجك من حسابك الاول والدخول الى الحساب الثني اما عند تكرار التطبيق يمكن فتح حسابك الاول في التطبيق الاصلي وحسابك الثاني في التطبيق المكرر وبذلك تسهل عليك تصفحهم . 



فتح رقمين واتس اب Whatsapp على نفس الهاتف :

ابتعد عن الطرق والبرامج المنتشره على شبكة الانترنت والتي تحتاج لعمل روت على جهازك الاندرويد وابتعد ايضا عن برنامج OGWhatsapp المزعج الذي يتطلب منك اعدادات كثيرة للقيام بتسجيل الرقم وايضا يتطلب مساحة كبيرة لتكرار الواتس اب . وكل ما عليك فعله هو تحميل برنامج 2Accounts الذي يسمح لك بتكرارها بنسخة طبق الاصل عن البرنامج واستخدام ارقام مختلفه .





















مميزات برنامج عمل نسخة  لتطبيقات الاندرويد 2Accounts :

1- برنامج 2Accounts مجاني ورسمي على القوقل بلي ويمكن ايضا شرائه لازاله الاعلانات فقط .

2-الحفاظ على مساحة الهاتف التخزينية , يحافظ تطبيق 2Accounts على مساحة الهاتف التخزينية وذلك لان حجمه صغير جدا هو 4 ميجا بايت .

3- تكرار تطبيقات الاندرويد باحترافية كبيرة .

4- لا يحتاج لصلاحيات الروت . 

5- يدعم 99.9 من التطبيقات مثل (الديتول الذي يقتل 99.9 من الجراثيم هه ) . 

6- تطبيق امن لتكرار التطبيقات , حيث يعد برنامج 2Accounts من البرامج الامنه عكس بعض الطرق الاخرى التي قد تؤثر على الجهاز او الحساب نفسه . 



شرح البرنامج : 









لتحميل التطبيق 


شاركه على جوجل بلس

عن osamah

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق