شراء بطاقات ايتيونز وقوقل بلي وجواهر كلاش اوف كلانس واي بطاقات اخرى مجانا - AppBounty

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هناك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يسعون للحصول على التطبيقات المدفوعة ويستطيعون الحصول على بعض التطبيقات , ولكن الحصول على كروت جوجل لاضافة رصيد لشراء اي شي من التطبيقات او بطاقات ايتيونز لاصحاب اجهزة الايفون والايباد او الشراء من موقع امازون عن طريق الحصول على رصيد امازون او شراء بطاقات اكسبوكس . 


فلذلك اليوم سنتطرق لكيفية الحصول مجاناً على (بطاقات جوجل بلي , ايتيونز , امازون , اكسبوكس  ,الخ......) ويتم عن طريق جمع نقاط التي تحصل عليها من دعوة اصدقائك او تحميل التطبيقات وهذه الطريقة تعتبر من اكثر الطرق الامنة التي يعتمد عليها الكثيرون من مستخدمي اجهزة الاندرويد .







وكل هذا عن طريق التطبيق الرائع  AppBounty الذي يعتبر من افضل التطبيقات التي تساعدك في ربح بطاقات لشراء بعض الاشياء من الانترنت ويمكنك ايضا شراء جواهر كلاش اوف كلانس و كلاش رويال بدون ان تصرف سنت واحد مجرد تحميل بعض التطبيقات او بدعوة بعض الاصدقاء والتي تعتبر طريقة رسمية والحصول على البطاقات مضمون 200% .


برنامج AppBounty شبيه ببرنامج freemyapps وبعض التطبيقات الاخرى ولكن الذي افضله بالبرنامج هو سهوله جمع النقاط وضمانها و كثرة التطبيقات التي تظهر لك لتحميلها وامكانية الحصول على تطبيقات والعاب مقابل النقاط وحسب العروض .


وهذه بعض الصور من البرنامج :
















كود الحصول على 50 نقطة  (ادخل هذا الكود لتحصل على 50 نقطة )

crpwhvem


تحميل برنامج AppBounty من جوجل بلي : اضغط هنا 



تحميل برنامج AppBounty من ميديا فاير : اضغط هنا 


تحميل برنامج psiphon من جوجل بلي : اضغط هنا 





شاركه على جوجل بلس

عن osamah

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق